الطلب والتسليم والإرجاع

ما الذي يجب مراعاته عند الطلب؟
أولًا، عليك التأكد من أن نموذج العضوية الذي تُملؤه عند التسجيل يحتوي على معلومات كاملة وحديثة. في حال وجود أي مشاكل بعد طلبك، سيتواصل معك ممثلو خدمة العملاء باستخدام معلومات الاتصال المُدرجة في بيانات عضويتك. سيتم إرسال طلبك إلى عنوان التسليم الذي أدخلته. لتجنب أي مشاكل أثناء تسليم الشحنة، يُرجى كتابة عنوانك بالتفصيل.

كيف أطلب؟
للطلب عبر موقعنا، يجب عليك أولاً أن تصبح عضوًا. بعد إنشاء عضويتك، يمكنك إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك بالانتقال إلى صفحة المنتج الذي ترغب بشرائه، واختيار اللون والمقاس المناسبين، ثم النقر على زر “إضافة إلى سلة التسوق”. بعد ذلك، يمكنك النقر على “سلة التسوق” في أعلى يمين الصفحة، وإدخال معلومات الدفع بعد معلومات الشحن والتوصيل التي سيطلبها النظام منك، ثم إتمام طلبك.

مع أي شركة شحن سيتم إرسال طلبي؟
سيتم عرض شركات الشحن التي سيتم إرسالها إلى طلباتكم المقدمة عبر موقعنا الإلكتروني أثناء مرحلة الطلب، وعليك اختيار الشركة المناسبة.

كم تبلغ رسوم الشحن؟
سيتم حساب رسوم الشحن من قِبل النظام بناءً على مشترياتك على موقعنا، وسيتم تحديدها أثناء اختيار الشحنة في مرحلة الطلب.

لقد قدمتُ طلبي، ماذا يحدث بعد ذلك؟
بعد وصول طلبك إلى نظامنا دون أي مشاكل، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا على عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند التسجيل في موقعنا، موضحًا تفاصيل طلبك. سيقوم ممثلو خدمة العملاء لدينا بتجهيز منتجاتك وشحنها إليك لتوصيل طلبك إليك في أسرع وقت ممكن دون أي مشاكل. بعد استلام طلبك، سيتم شحنه في غضون 4 أيام عمل كحد أقصى. عند تسليم منتجك إلى شركة الشحن، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر ونُبلغك بالشحنة. يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان فيزا، وفيزا إلكترون، وماستركارد، أو التحويل البنكي، أو الدفع عند الاستلام.

كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟
يمكنك تتبع جميع طلباتك التي قدمتها على موقعنا الإلكتروني من قسم “طلباتي” في صفحة “حسابي” بعد تسجيل الدخول إلى عضويتك.

تم شحن طلبي. كيف يمكنني التحقق من حالته؟
بعد تسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني لتتبع طلبك، ستظهر طلباتك في صفحة حسابك. يمكنك تتبع حالة طلبك في قسم الشحن بالنقر على رابط الشحنة بجوار طلب الشحنة.

ما الذي يجب مراعاته عند استلام المنتج؟
افتح الطرود التي تعتقد أنها تعرضت للتلف أثناء الشحن، وتحقق منها أمام موظف الشحن الذي استلمتها. في حال وجود أي تلف في المنتج، اطلب من شركة الشحن إعداد تقرير بذلك، ولا تقبل المنتج. تذكر أنه بعد استلام المنتج، تُقر بأن شركة الشحن قد أوفت بواجبها على أكمل وجه.

هل نسيت كلمة المرور؟
انقر على رابط “نسيت كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول، وأدخل بريدك الإلكتروني الذي استخدمته عند التسجيل في الموقع. سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إليك تحتوي على كلمة المرور التي أدخلتها عند تسجيل الدخول إلى الموقع قريبًا.

  • معلومات الإرجاع

    كل منتج تشتريه يكون تحت ضمان الشركة المصنعة. 

  • افتح الطرود التي تعتقد أنها تعرضت للتلف أثناء الشحن، وتحقق منها أمام الموظف المختص من الشركة التي استلمتها. في حال وجود أي تلف في المنتج، اطلب من شركة الشحن إعداد تقرير، ولا تقبل المنتج. يرجى العلم أنه بعد استلام المنتج، تُقرّ بأن شركة الشحن قد أوفت بواجبها على أكمل وجه. 
  • لا يتم قبول إرجاع المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها أو تلفها وما إلى ذلك. 
  • يلتزم العميل بإرجاع المنتج بنفس الحالة التي استلمه بها، وفي حالة استخدامه يلتزم بالتعويض عن خسارة القيمة التجارية للمنتج بسبب الاستخدام. 
  • في حالة فتح المنتج أو تلفه أو كسره أو تدميره أو تمزيقه أو استخدامه أو تغليفه وإذا لم يكن من الممكن إرجاع المنتج بنفس الحالة التي تم تسليمه بها للعميل، فلن يتم قبول المنتج مرة أخرى ولن يتم استرداد السعر. 
  • في حالة حدوث أي أعطال بعد وصول المنتج إلى العميل، يجب الاتصال بخدمات الصيانة المعتمدة من الشركة المصنعة. 
  • في حالة إرجاع المنتجات وفقًا للشروط المذكورة أعلاه، سيتم دفع رسوم الشحن من قبل العميل.